افتتاح أكبر مركز BMW لخدمة ما بعد البيع في العالم في السعودية
ماجد الشيخي ـ جدة
باتت السعودية تحتضن اليوم أضخم مركز لخدمة ما بعد البيع خاص بسيارات مجموعة BMW في العالم، وأكثرها تطوّراً وحداثة ممّا يعبّر بالتأكيد عن التزام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات BMW وميني ورولز رويس، تجاه BMW والمملكة على السواء.
وهذه المنشأة الخاصة بخدمة ما بعد البيع كلّفت أكثر من 150 مليون ريال سعودي، وتمتد على مساحة قدرها 40,500 متر مربّع (ما يعادل مساحة 5 ملاعب فوتبول متلاصقة) ستضمّ ورشة صيانة عالية التقنية تشمل 66 موقف تصليح ميكانيكي، وورشة لتصليح الهيكل والطلاء تضمّ 22 موقفاً تصليح وتستخدم أحدث أنظمة الطلي وتقنيات مزج الطلاء، ومركزاً خاصّاً بتوزيع قطع الغيار، بالإضافة إلى مركز تدريب ضخم مجهّز بأحدث التقنيات.
حضر حفل الافتتاح كوكبة من الشخصيات البارزة والمرموقة نذكر منهم محمد يوسف ناغي رئيس مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، وفِل هورتون، المدير العام لمجموعة BMW الشرق الأوسط، والمهندس أنيس جمجوم، المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات.
وفي تعليقه على هذا الحدث، قال هورتون: تشكل السعودية سوقاً فائق الأهمية بالنسبة لـBMW وما هذا الافتتاح سوى برهاناً على التزامنا بتقديم أفضل السيارات، وأفضل معايير الخدمة لعملائنا. كما أنّ مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات في سعي دائم لرفع مستويات خدماتها وسوف تسهم بالتأكيد في حفاظنا على مكانتنا الرائدة في قطاع السيارات الفاخرة.. وتأتي هذه المنشأة ترجمة مثالية للجودة العالية والمكانة الريادية المترسختين في علامة BMW.
ومن ناحية أخرى، تمّ الاستناد في تصميم هذه المنشأة، والتي ستضم أكثر من 120 موظفاً إلى أحدث المعايير العالمية وآخر الأبحاث التي قامت بها BMW في قطاع السيارات مع التركيز بشكل خاص على حسن سير العمل والرعاية الممتازة بالعميل.
وفي هذا الإطار أيضاً، قال محمد يوسف ناغي: مما لا شك فيه هو أن افتتاحنا لأضخم مركز لخدمة ما بعد البيع خاص بسيارات مجموعة BMW في السعودية هو دليل على أهمية هذا السوق في قطاع السيارات الفاخرة، وهو دليل أيضاً على حرصنا الدائم على الاستمرار في تطوير خدمة عملاءنا.